Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Friday, December 13, 2013

هل تعلمون:العميله Ms.Norah تملك موقع ولكن...

طبعا انا اعرف ان الكثير من اعضاء القيمزير يجهل ان العميله تملك موقعا خاص بها صمم من قبل منتجات ادوبي المشهوره وهو موقع مجاني إنشئ بنسخه برنامج غير شرعيه وموقعا صغير جدا وسامج من حيث المحتوى لايحتوى على أي شيئ عدا عنوان الموقع وهو للتصاميم؟ والمشكله انني كنت اعتقد ان الموقع هو موقع مليان بالمضمون لكن كما قلت سابقا موقعها سامج ولايوجد به أي شيئ عدا كم صوره وصفحه للاتصال!
الظاهر هي مسويه الموقع عشان الشباب يرقموها من ورا ظهر الاعضاء القيمزيرين.... ههههههههاااي عميله بلهاء وموقعك السامج تهكر لما هكرو شركه ادوبي المشهورة  ...  اللحين خرفانك امريكان ولاكفوك؟؟ هههاي تبغين شباب اكثر يعني؟ الله يعينك  ي خروفه على نفسك...
 طبعا شوفو انا كتبت استفسر عن موقعها السامج بس شكلها خايفه مني م ترد هوع...

No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...