Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Thursday, February 13, 2014

قروب بالمجان سابقا وقروب بالدراهم حاليا - شطحات اداره القيمزير الفاشله!

في السابق كنا نعلم اننا نستطيع عمل قروبات خاصه بنا وبالمجان وطبعا كان ذلك في النسخه السابقه من القيمزير النسخه 5 والتي لاتزال النسخه المفضله للكثير من اعضاء موقع القيمزير ولكن وبنفس الوقت لاننكر ان للنسخه الجديده والحاليه النسخه 6 معجبينها لكن انا اعتقد ان معجبي النسخه السابقه النسخه الخامسه اكثر من معجبي النسخه الجديده السادسه والتي انا من معجبيها كما هو الحال مع المعجبين لهذه النسخه والتي تبدو انها حذفت لوجود النسخه الاحدث من لعبه البلياردو القيمزير 6 ومع هذا علينا التعود على النسخه الجديده وفي انتظار النسخه الجديده النسخه من القيمزير 7 والتي اعتقد انها سوف تصدر في 2015 او 2016 املا ان تكون افضل من النسخه 6 من حيث سرعه الموقع وسرعه اللعب كما هو الحال مع النسخه 5 لكن هنا خطر في بالى شيئ ما وهو اذا اصدرت النسخه الجديده من القيمزير 7 هل سيكون الشات او الدردشه بفلوس؟ علما بأن بالنسخه 6  اصبح كل شيئ بفلوس وطبعا سعر تفعيل الكول قيم تقريبا هو سعر غالي وهذا هو السبب الرئيسي في كرهنا لهذه النسخه وطبعا انا لا افكر بدفع قرش واحد لموقع غبي وسامج مثل موقع القيمزير لماذا اقوم بالدفع وفي اليوم الثاني سوف يحجب حسابي من احد المشرفين العنصرين والحاقدين؟ بكل تأكيد انا اعرف ان عملاء وخرفان الاداره سوف يقولون اننى فعلت مخالفه لقوانين موقع القيمزير السامجه وانا كل مافعلته هو المزح مع احد الاصدقاء وهنا سوف تعرفون ان موقع القيمزير السامج هو موقع عنصري لوجود مشرفين عرب و ي سبحان الله مشرفين عرب عنصرين وحاقدين على العرب؟ وضع القيمزير هذا مزري بالمره تقولو زريبه خرفان هههههههههههههههاااااااااااااااي .... لوووول  ....  http://gamezertruth.blogspot.com/2014/02/6.html
وطبعا انا لو اخبركم عن المواقع التي لدي سوف تلاحظون الفرق بين موقع لايسمح بوجود مشرفين عرب لمعرفتهم مسبقا بأن العرب عنصرين وهذه المواقع انا نفسي قد جربتها ووجدتها رائعه جدا والمكان هادئ جدا ولايوجد بذلك الموقع اي نوع من انواع المخالفات وهناك قوانين بسيطه لكنها ساريه المفعول! لوووول .... اما بالنسبه للقروبات في هذه النسخه اصبح من المستحيل لنا انشاء قروبات بسبب ان انشاء قروب اصبح مقابل مبالغ ماليه عكس النسخه السابقه 5 والتي لاتزال تحتل نسبه الاعجاب الاكبر من مستخدمي القيمزير! وانشاء قروب في هذه النسخه السامجه يعرض قروبك الخاص للخطر بسبب ان الكثير من الاعضاء ينسحب من القروب او انك تحتاج الى خمسين عضو مفعل كول قيم كما يقال من اجل الروم المخفي وفي حال تناقص عدد الاعضاء من قروبك الخاص هذا سوف يتسبب في حذف رومك المخفي وربما الى تقلص اعضاء القروب وحتى الى حذف القروب نفسه .... هوع

No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...