Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Friday, November 1, 2013

حقيقه المشرف باستا

ربما اغلب اعضاء القيمزير يعرفون المشرف باستا وهو مشرف على اللعبه والمنتدى الا انه كان يستحق الاحترام سابقا بسبب ان الكثير مننا كان يعرف المشرف باستا للتو!
لكن باستا لايستحق اي احترام لانه مشرف خاروف وعنده حبيبته واي احد من العيال يلعب معها او يكلمها يقوم الخاروف باستا يعطيهم حجب وباند من الروم وكل هذا عشان بنت؟
المشكله انه ورع وخاروف فرخ توه ويحب حبيبته الى يحجب الاعضاء عشانها.. باستا مشرف شايف حاله ورخمه يحب ياكل الطعميه وسنددويتش الفول على الصبح واخر حاجه يظارط بالظهريه من الهري والاكل الى اكله ....  خيستنا ي  ابو ريحه ي باستا يامصري
وغير كذا حبيبته تقوله احجب الى اقولك عليه ويقوم الخاروف يحجب اعضاء الروم على حساب حبيبته ومسوي انه اخلاق عشان ماسك اشراف؟
مادري كيف اختاروه للاشراف.. اعتقد انه المديره الفرنسيه اخذته خلوه غير شرعيه- ههههههههههههههههههههههههههههههاي قويه  بإحد الرومات ويعتقد انه روم 200 لان مانقدر ندخله هوع.
الخاروف باستا يحب البنات يتحرشون فيه ويحركون له مشاعره الحساسه يموت على شيئ اسمه بنات عادي يتخرفن ويصرف راتبه الجامعي على بنات القيمزير! هو زي الحمار يشتغل ويصرف على حبيبته الى احتمال يكون رجال هريدي! ههههههههههههههااااااااااي
باستا ارخمه يحب البنت تجي وراه  ههههه مادري ليه يحب زي كذا!
هوايته المفضله لحس احذيه البنات عشان  يتخرفن به وعمره 18 او 19 وامس غير معلومات ملفه لانى داعس عليه هوع.!
يعني اي بنت تجيب راسه بالراحه وهذا هو مشرف وتخرفن يعني مااستغرب اذا المديره الفرنسيه اخذته خلوه غير شرعيه من ورا ظهر حبيبته ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااي
وايضا مسكته بإحد الرومات ودخلت على قيمه قلت له تتحدى معىا شوفو كيف يصرف يقول هدوءهههههههههههههههاااااي وكسرو راسه الرخمه وانحاش من القيم وطلبته بالعام لما شرد ورفض يلعب معي !
باستا يحب الموز كثير ويشتهر بالتنقل السريع من غصن الى اخر بين اشجار الادغال الشاشعه ماسكا ورده بإيديه من اجل حبيبته  ...)








No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...