Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Monday, December 23, 2013

العم قيمزير تروث يتحدى العميل المستبد بنشر حقائقه قريبا!

ي عيال اولا وبنات انا م يهمني حتى المشرفين الاغبياء الي في القيمزير انا واحد يقال لى اني قدها وقدوود وقبل كم يوم فتحت مواضيع تحدي موجهه الى العميل المستبد التي بانت الكثير من حقائقه والتي اكثرها لدي الى الان! وفي الاونه الاخيره اصبح سلوك العميل المستبد حاد جدا بحذفه لمواضيعي ولمواضيع الكثير من الاعضاء وكما اي مواضيع مثل مواضيعي تتكلم عن الحقائق او حول قوانين القيمزير السامجه والصارمه بوضعهم عقوبات المؤبد لمن لعب 4-4 تحديدا وكأننا في سجن والعقوبه هي السجن المؤبد؟! شيئ غريب جدا واول مره اشوف موقع لعبه يضع مثل هذه عقوبه ؟ اذا الاداره السامجه او بالاحرى صاحب الموقع مريض نفسي وحاقد على العرب .... هوع
وانا ايضا افكر في نشر حقائق العميل المستبد لاننى حذرته من حذف موضوعي .... هو ترك الموضوع قليلا وبعد فتره حذفه .... شكله خايف مني؟ ههههههههههههههههههههههههاي


No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...