Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

الاثنين، 28 يوليو 2014

حقيقه الخروف الملحد و النسوخي الحشره راستا R Λ S T Λ

من منكم لم يدخل لمنتدى القيمزير يوما ولم يلاحظ تواجد الخرفان امثال شارك الهطف وخدمهم والكثير منهم هناك مثل الخروف راستا ابن الوسخه الذي يأتى الى المنتدى ويقوم بالنسخ ولصق ردود المشرفين وفي مواضيع الاعضاء ؟ انتم لاحظتو ذلك بأنفسكم وبالتأكيد قد مللتو من مشاهده الخرفان النسوخين الذين يأتون الى مواضيعكم ويلصقون "نفس الردود" وهي ليست ردودهم بل هي "ردود المشرفين" هنا وهو يفعل ذلك لكسب الاشراف بأي طريقه ويعتقد ان الاداره لاتعمل بشأن ابن الزانيه الملحد والكافر باستا الذي يتطاول ويسب الله عز وجل ! استغفر الله الى متى يقوم هؤلاء الملحدين والكفرة بالتطاول على الله سبحانه وتعالى ؟ سؤال وجيهه اين المشرفين عيال الحرام من هؤلاء الملحدين والكفره والفسقه ؟
يعني راستا ابن الزانيه مسوي حاله برئ بعد م تم دعسه من قبل عمه كريس الامريكي ومن المشرفين ايضا لكنه لازال يصر الخروف ابن الحرام راستا بأنه لم يسب اي احد او يقوم بنسخ اي شيئ سواء من الاعضاء او المشرفين ؟ والمشكله هي انه غبي مايفهم لانه فلسطيزي متخلف ملحد ابن وسخه اخ تفو على ابن الزانيه والكافر راستا يعني حتى مصر ام الدنيا متحملينكم ومعيشينكم عندهم وغير كذا انتم سبب المشاكل عندهم ؟ لا والمشكله هنا ان بعض الفلسطيزيين عاملين حالهم انهم سعودين عشان تعملو مشاكل بين السعودين انفسهم ؟ تحسبو م نراح نكفشكم ي كلاب اخ تفو على كل فلسطيزي ابن زانيه ممن عامل من نفسه انه سعودي ويبغا يسوي مشاكل بين ابناء السعوديه ....؟ والله بعيد عن خشم كل فلسطيزي ابن زانيه قد تطاول على الله سبحانه وتعالى اولا ومن ثم غلط على مصر والسعوديه ,سبحان الله مدعسوين كل هذه السنوات ولازلتو مدعسوين وراح نواصل الدعس عليكم بكل مكان وزمان اذا كانت تلك هي اخلاقكم ونفاقكم ايها الكلاب النابحه.... هوع http://gamezconnect.com/ar/forum/iar/?topic=wdPccNuJwkNx


الغريب ان الكثير من الفلسطيزين هنا بالقيمزير مسوين حالهم سعودين زي الهطف شارك وتيتو وراستا وهذا كله عشان يعملو مشكله بين السعوديين والدول العربيه بشكل عام لكن يبطون الكلاب طول عمرهم يعرفون انهم افضل كلاب نابحه ع وجهه الارض هههههاي فلسطيزي ويتفلسف ع راسنا واخر شيئ يطلع هو نفسه مخالف لدينه قبل يكون مخالف بموقع القيمزير وابشركم زياده الخير خيرين وانتبهو جيدا من الفلسطيزين هنا بموقع القيمزير هم اكبر نشالين وسراقين حسابات وهم اكبر اصحاب للمشاكل والسب وشتم الدول العربيه .... حتى ان عبده حواري جده نفسها تتصدى لكلاب فلسطيز امثال الخروف شارك وتيتو وراستا وتتصدى لهم بروماتهم لان عبده حواري جدة تعرف مسبقا ان الفلسطيزين هم كلاب نابحه وهم اكثر ناس اصحاب مشاكل فلذا هي تدعس عليهم والكثير من يدعس عليهم ويعيد تربيه كل فلسطيزي ابن حرام http://gamezconnect.com/en/forum/iar/?topic=wPIz9UbWSQaa
ولتأكيد كلامي لكم اعضاء وزوار مدوونتي "مدونه الحقائق القيمزيريه" سوف اضع لكم ادله اخذت من صاحب الموضوع لكي اثبت لكم ان بعض الكلاب الفلسطيزين هنا يتخبون خلف العلم السعودي لانهم حاقدين على الشعب السعودي ويحاولون خلق المشاكل بيننا لكن بعيدعن خشم كل ابن زانيه فلسطيزي تراهم هم سبب دمار وخراب الدول العربيه جميعها !http://gamezconnect.com/ar/forum/iar/?topic=bLbjB67QelNL
وبالاخير نذكر كل فلسطيزي ابن حرام وابن حرام انه يحترم شرف اهله عشان حنا العرب م ندخل بكل فلسطيزي ونهين امه يعني المثل يقول احترم تلاقى احترام لكن مع الفلسطيزيه م يينفع معهم غير الدعس حتى الامريكان انفسهم امثال عمهم كريس هنا مكفى عليهم وداعس ع كل فلسطيزي هو بنفسه ! لووول حتى الامريكان مسخرو ودعسو ع كلاب فلسطيز النابحه لاترفعو خشومكم مره ثانيه  ي رخووم اخ تفو عليكم من عيال حرام هكذا نمسخركم وننييك امكم.... هوووع وهكذا يتم تطير حسابات الفلسطيزيين الوسخين من قبلل عمهم كريس الامريكي ههههههههأي صدق انهم رخوم http://gamezconnect.com/ar/forum/support/?topic=n7td9G1ZTEmj

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...