Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Thursday, November 26, 2015

لعبه XFatum وهي تابعه لنفس مالك لعبه القيمزر - هل هي لعبه جيده ام سيئه ؟

حسنا, ربما البعض على علم باللعبه الجديده "اكس فاتم" وهي تابعه لنفس المالك لموقع القيمزر واعتقد انها لعبه شبهه حربيه ويبدو لي ان هذه اللعبه غريبه جدا وقصه هذه اللعبه غير واضحه بالفعل وانا اتسائل هنا ما اذا كان احدهم جرب هذه اللعبه الجديدة والتي تم استبدالها مع اللعبه السابقه "دي هارد" اللعبه الحربيه , والتي تبدو لي انا افضل بكثير من اللعبه الجديده الي تم تنصبيها على نفس الموقع للعبه الحربيه "دي هارد" ,,,, وبالنسبه لي , اللعبه الجديده لم تعجبني وحتى انني لم اقم بتجربتها فواضح من الصوره في هذا الموضوع التالي انها لعبه تبدو سخيفه وسامجه وسيئه للغايه http://gamezconnect.com/en/forum/news/?topic=chNE8VL8Kfl8 
 وحتى ان عدد الاعضاء المسجلين بهذه اللعبه هم قليلن جدا ولا اعرف السبب لماذا لكن اعتقد هنا ان هذه اللعبه هي لم تعجبهم لحد كبير وانا تماما انصح الاداره الفاشله بإغلاق هذه اللعبه والسامجه بسبب فشلهم الذريع والمتواصل طوال هذه السنين , وكما انهم ايضا يتعمدون الى الاساءه بشكل غير مباشر الى الاعضاء بقرارهم الى إغلاق لعبه  "دي هارد" والتي نالت على اعجاب الكثير من الاعضاء العرب والاجانب , الاداره على علم بذلك لكنهم يبحثون عن المال عن طريق تطوير الالعاب الجديدة وحذف الالعاب القديمه التي لاتدر المال عليهم كما فعلو مع اللعبه السابقه , وهنا فيديو للعبه


 
ارغـب دائـما بما أعشقه وما يهوـاه مي هـارد & ويـقال ان الصبر هو مفتاح الصبر فللصـبر حدود ويمكني ان اصبر حتى يحيـن ذاك اليوم الجميـل & فأنا لأبالى لحمقى الـشبكه العنـكبوتيه ولا لمـشرفي موقع القيمـيزر البلهاء لايهمني ظلمهم ولاحتى حجبهم لى فبأمكاني ضرب هذا وذاك المشرف اللعين حتى نتخـلص منهم واحد تلو الاخر & ـالحيـاه حلوه بس لازم نفهمها صـح واساسا الحياه احلى بدون اناسا حمقى ولعناء مثلما هم كـلاب العرب من اينما كانو كما بعضهم في موقع سخيف كما هو حال موقع البلياردو لكن الروح الرياضيه ترقى الى مستوى اي مشرف لعين وابله :) هوع
yo let’s do this shit

No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...