Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Sunday, December 29, 2013

الدعس على كلب فلسطين فارس-كل الحكايه اشتقاتلك من قبل عمه قيمزير تروث

بعد التحري لوقت عن من يقوم بالفلود والسب من غير سبب في الكثير من رومات القيمزير اتضح ان اغلب المخالفين هم من الفلسطيزين وهم اشهر اعضاء ممن يفلدون وينسخون ويلصقون بشات القيمزير لانهم رخوم وضعفاء بنفس الوقت الفلسطيزي مايقدر يواجهه احد او يكتب معه ..... هوع ولذلك ترونهم يوميا يفلودن بالكثير من رومات القيمزير وهم بالاساس سبب الفوضى بموقع القيمزير بين العرب ولو تدخلو منتداهم السامج حق القيمزير راح تشوفو اكثر الشكاوى على الفلسطييزين وهم اكثر ممن يفتعلون المشاكل حتى بينهم بين الفلسطيزين انفسهم وحتى يسبون بعض لغرض التفاخر على اقوى صااحب فلود؟ ههههااااي قسم انهم اغبياء وكلاب عرجاء طبعا انا اقصد الى يفلودن ويسبون منهم فقط لاغير واللحين تأكدت من الكلب الفلسطيزي الي يدخل بحسابات مختلفه ويفلد ويسب نفس الفلود دائما بالرومات وهو الكلب ولد المنافقه فارس من قروب ود وحسابه الاصلي كل الحكايه؟ فلسطيزي وسخ حتى اسم نكك غبي وانت غبي؟ وتربيتك غبيه تغلط على البلاد العربيه؟ تغلط ع السعوديه وعلى سوريا وعلى لبنان ومصر وعلى باقي الدول العربيه؟ وربي م ننلام لما ندعسكم ي حثاله فلسطين عايشين عندنا وفي الدول العربيه وتسبوننا؟ انتم مسخره يلا شقلب  ي صهيوني وخلى عمامك الصهيانه يشوفو شغلهم معكم ايها الكلاب النابحه:)
ندري انك راعي بنات وانت اكبر خاروف فلسطيزي تدور بنات عشان تشبكها؟ هههههههههههاي ترا حتى بنات فلسطين مايهموك ياولد الخول ونفسهم بنات فلسطين داعسين عليك وامس حشروك وفضحوك لانى عرفت حقيقتك يابن صهيون اجل مسوي تسب الدول العربيه مره وحده؟؟؟؟ وهذا طبعا تدعسون ع بعض ويندعس عليكم هههههههههاااي ..... هوع تفو عليك وعلى اهلك  ي فارس مسجل بأكثر من حساب بقروب ود ها؟
وهذه حسابات الصهيو فلسطيزي

♪♥ڪﻞ♥ﺄﻟﺤڪﺂﭘﮧ♥ﺃﺷﭡﭱﭡﻠڪ♥♪User ID: gkuNEBn1ffKvDVVI1pzDe40f

http://gamezconnect.com/gkuNEBn1ffKvDVVI1pzDe40f

⋙─Ḿ Ở Ķ Ṧ Я ─►User ID: O7Vl8K16IqgTpONZFHvJS726

http://gamezconnect.com/O7Vl8K16IqgTpONZFHvJS726

ωđ ¯̄ ͡¬̷ ⎛⎝» فارس «⎛⎝User ID: imyFuuJby59akPp7Cc7Tjac9

http://gamezconnect.com/imyFuuJby59akPp7Cc7Tjac9

اهات 
♥♥ 
 قلبي 

User ID: if7HWDjpw93MGnJxdYDxY2c5

http://gamezconnect.com/if7HWDjpw93MGnJxdYDxY2c5

No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...