Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Sunday, December 29, 2013

دعس جربعه طقطقه تسحيب على راس الحرامي مدغشقر من قبل عمه قيمزير تروث و تسوى عيونه

والان وقد عرفتو من هو مدغشقر ومالذي يفعله وينوي فعله فيما بعد .... الهطف والرخمه مدغشقر زعيم اكبر قروب لسرقه السياكل والحسابات دائما مايجعل من نفسه اضحوكه بتحديه لعمه المخضرم قيمزير تروث الذي دك حصن المنافقين واماكن النصب وسرقه الاعضاء .... ولكن لاحياه لمن تنادي الاداره السامجه نايمه ولاتحركت لمن يسرقون حسابات الاعضاء ولمن يفلدون ولكنها تحركت فقط لمن كان لعب وينوي لعب 4-4 فهناك جواسيس الاداره لتصيد كل من لعب او ينوي لعب هذه الالعاب كما يدعون انها مخالفه ولكن وبصراحه هذا ليس غشا؟ هل هذا صحيح؟ وطبعا بالنسبه لعملاء الاداره فهم في ازدياد كمثال سنفورة هي اكبر منافقه ونصابه كانت تلعب 4-4 وقد صادوها الاعضاء هناك وبالادله ولدي كل مايتعلق فيها ..... هوع والان وقد اصبحت من مخالفه الى عميله للاداره ولخاروفها شارك الفلسطيزي الذي يدعى انه سعودي لغرض التشبيك ليس الا :)

طبعا قبل امس تقريبا شاهدت مدغشقر يتحداني بالشات وقد اخفق وتم الدعس عليه بالشات ومن صرف نفسه وقال لعمه قيمزير تروث بروح اتغداء؟ هههاااي وعند رجوعه ايضا بداء يصرخ ويهايط ويتحدى وانا نفسي اعطيته نفسا ليتكلم على الشات لكن كما تعودنا عليه مدغشقر واحد رخمه م يعرف يتكلم ولايسولف مثل الاطرش في الزفه وكما يقال يبغا يسوي صاحبي بس مو عارف كيف وهذا لانى من كثر مامسخرته وطقطقت عليه وعلى قروبه اكبر قروب لسرقه الحسابات ولسرقه وتلميع السياكل ومن ثم يرجعونها لااصحابها! ....:) مدمنين تلميع ! ههههههههااااااااياااااااااااااااااي قروب حراميه ومسخره

والمسخره مدغشقر لحقنى الى قيمي وانا العب مع صاحبي مسوي انه يبغا يحشرني وهو توه طفل وورع ولايعرف كيف يساير عمه المخضرم قيمزير تروث وطبعا انا كملت لعبي وانا اطقطق عليه وهو مسوي زاحف الا انا مزحفه لعندي سحبته وزحفته هههههههههااااااااااااي ياهو اعضاء رخوم تجي لعندي زحفا على البطون امثال مدغشقر وباقي العملاء واخر شي تاكلوها طقطقه وتسحيب من عمكم الى قد التحدي وغير كذا تحديتو شات وتمسخرتو جيتو قيمي وتمسخرتو وهالمره مسكت الخاروف مدغشقر بزاويه الطاوله واحشر فيه بالعصا وضربات الكور ههههاي على جبهته:)
وغير كذا تحداني امسخره واطقطق عليه بالشات وتمسخر وتحداني قيم بس انا عمه قيمزير تروث م العب مع حراميه حسابات شوفو التواضع:)
المهم جالس يهايط وانا داعس عليه مثل كل مرة ولما تعب مني وانا انزل سطور عليه بوسط القيم قام يصرف وقالي قيمزير تروث اتحداك تسبني وتنزل لى صوتك؟ هههههههههههاااااااااااااااي الولد الى اسمه مدغشقر خاق معي وحبني :) لول يقول يبغا يسمع صوتي!اسمعه ولا؟ هههاي شوفو ردي الذي صدم مدغشقر الرخمه يبغاني امسخره؟ بــــ ؟



يلا راحت عليك ي كلب القيمزير انت وقروبك ي  حراميه  ي نصابين ي محتالين   يادجالين ي خرفان هايته ي  كلاب فايته  ي طعوس غايره ههههههههاي تم الدعس على مدغشقر وقروبه الفاشل من قبل العم قيمزير تروث والعم تسوى عيونك!

No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...