Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Wednesday, January 29, 2014

العميله Ms.Norah ترد وبكل وقاحه وسماجه على عمها قيمزير تروث

انا هنا وتحديدا قبل ايام مضت قد قمت بعمل موضوع من اجل الروم المعطل وعنوانه " للمستبد - الروم خربان نبغا حل " لكن لسوء الحظ لم يكن المستبد متواجد بالمنتدى بذلك الوقت مما تسبب في التأخر بالرد على موضوعي ! وبالامس كنت ابحث عن موضوعي وقد وجدت العميله خاروفه الامريكي ترد على عمها وفي موضوعي وبكل وقاحه وسامجه لامثيل لها ؟! .... انظرو هنا ماكان ردها لعمها قيمزير تروث بهذه الصوره ادناه ....
طبعا انا من شفت رد العميله عبده حواري جده وانا غاسل ايدي من سماجتها وقد اضطررت هنا الى فتح موضوع باللغه الانجليزيه وفي قسم الدعم فقامت العميله على الفور بحذف موضوعي من قسم الدعم بسبب انها مقهورة اننى اتحدث باللغه الانجليزيه فاتظن انها هي فقط من لديه المعرفه باللغه الانجليزيه وهذا دليل على غباءها ومدى حقدها على عمها قيمزير تروث! مع انى محذرها انها م ترد على مواضيعي لكن هي مدري وش تبغا؟ شكلها طفشت من خرفانها الامريكان وتبغا تنوي على هذه الكلبه العرجاء المشرفه البلهاء

العميله

No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...