Join Us on Facebook

Gamezertruth-حقيقه القيمزير لنشر كل حقائق مايجرى في القيمزير من ظلم واستغلال GAMEZER - Billiards

Wednesday, January 29, 2014

حقائق العميله Ms.Norah وتماديها على الخالق عز وجل!

طبعا انا كنت اتصفح منتداهم السامج قبل ايام مضت وقد شاهدت موضوع لأحد الكفره يسب و يتمادى على الله سبحانه وتعالى بسبب ربما يكون اللعبه نفسها او لسبب نفسي قد اصاب هذا الكافر الملحد وكما ان هناك من قام بالرد على هذا الكافر برد مناسب له كما ردي انا وهذا جزاء لكل كافر يسب ويتطاول على الله سبحانه وتعالى ! لذا قمت انا على الفور برفع شكوى للتعامل معه وحذف حسابات من يسبون ويتطاولون على الله سبحانه وتعالى وهذا هو العقاب المناسب لهؤلاء الملحدين والذي اصبحنا نراهم بكثره في موقع القيمزير؟

ولسوء الحظ قامت الكافره مشرفه وخاروفه الامريكي بحذف موضوعي على الفور دون التعامل مع الكافر كما هي الملحده فما بالكم مشبكها امريكي وتدعي في بعض المواضيع انها مسلمه؟ نحن لانستغرب وجود السفارات الاجنبيه بكثره في جدة ربما يكون خاروفها من نفس السفاره الامريكيه وكم ان لها ردود متناقضه تذكر فيها اسم الله عز وجل بدون النيه اي النيه بالقلب وهذا يدل على انها كافره وملحده والدليل على ذلك انى افتح مواضيع شكاوى بكثره على من يتطاول على الله عز وجل او على النبي محمد صلى الله عليه وسلم او حتى على الكعبه المشرفه! وهنا من يستغل الفرصه ويضع اسم نك مثل مايظهر بالصورة الاخيره؟ استغفر الله بس!

 http://gamezconnect.com/en/forum/iar/?topic=Ww79pXWPPw5F







No comments:

Post a Comment

اكتب تعليقك وشاركنا اذا كنت ترا ان الموضوع جميل حينها اعجب بنا وشاركنا على جميع صفحاتنا على الشبكات الاجتماعيه

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_12.html

http://gamezertruth.blogspot.com/p/blog-page_11.html

Disqus for Gamezertruth - Gamezerbilliards games-truths

مشاركة مميزة

كيف نبحث في هذا الموقع عن موضوغ او مقاله معينه - البحث في هذا الموقع ؟

ربما يتسأل البعض حول كيفيه البحث في هذا الموقع عن موضوع او مقاله معينه بحد ذاتها وللاجابه على هذا السؤال سوف اجيب عنه مع عده لقطات مصوره م...